رابطة عشاق الفنان احمد فلوكس


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا أواجه أي ضغوط لمراجعة أدواري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مديرمنتدى غادهـ عبدالرازق
صاحب المدير العام للمنتدى
صاحب المدير العام للمنتدى


عدد المساهمات : 79
نقاط : 53571
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
العمر : 32
الموقع : K.s.a

مُساهمةموضوع: لا أواجه أي ضغوط لمراجعة أدواري   الثلاثاء أبريل 20, 2010 11:17 pm

أكدت النجمة غادة عبد الرازق أنها لم

تواجه أي ضغوط في أمر مراجعة أدوارها، وأن أمامها عروض عديدة بها شخصيات جيدة جدا ولا تتضمن الإثارة , لافتةً أنها تسعى لإثبات وجود نفسها كممثلة تستطيع تقديم أي دور يعرض عليّها.
وأشارت إلى أن الفن مليء بأشكال مختلفة من الأعمال ولكل أسلوبه في اختيار الدور الذي يتفاعل معه.
وكانت عبد الرازق قد اعتذرت عن بطولة الفيلم السينمائي الجديد ‹اشحنلي أعرضلك› بعد اتفاقها المسبق على بطولته مع المخرج هاني جرجس فوزي, وجاء اعتذارها لوجود مشاهد ساخنة بالفيلم لن تستطيع تقديمها خاصة أنها قامت بأداء ‹العُمرة› مؤخرا وبدأت في مراجعة أدوارها مرة أخرى كي لا تشارك في أعمال تتضمن مشاهد إثارة.
وعلقت على فيلم ‹اشحنلي اعرضلك› في حديث لها مع صحيفة القدس العربي بالقول:»الدور جيد و به انفعالات وأحاسيس مختلفة تبحث عنها أي ممثلة وأي زميلة أخرى تستطيع تجسيده بمهارة»، متوقعة أن العمل النجاح الكبير لأن المخرج لديه تصوراته الفنية الجيدة التي تنعكس ايجابيا على الصورة السينمائية للفيلم.
وذكرت أن الساحة الفنية مطلوب منها التنوع والاستمرار في تقديم أشكال سينمائية جديدة لعودة دوران عجلة الإنتاج، مؤكدةً على أن الجمهور يحتاج إلى التنوع كي لا يشعر بالملل من وجود نوع سينمائي واحد، وشركات الإنتاج تنبهت بالفعل إلى هذا لكن الأزمة الاقتصادية أثرت عليها سلبا.
ولفتت أن السينما تمر بمنعطف جديد حاليا بعد الأزمة الاقتصادية العالمية، ولذا انخفض عدد الأفلام بالفترة الأخيرة، موضحةً أن هناك أعمال توقفت بسبب مشاكل الإنتاج والتوزيع الخارجي.
وكانت الفنانة المصرية قد نفت التقاريرَ الصحفية التي ذكرت أنها تفكر جديا في ارتداء الحجاب، واعتزال الفن، مؤكدة أنها لم ترتد الحجاب ولم تفكر في ارتدائه طيلة الفترة الماضية وقالت غادة: استغربت جدا من بعض الصحف والمجلات التي نشرت خلال الأيام الماضية خبرا يفيد بارتدائي الحجاب، ونيتي الجلوس في المنزل، واعتزال التمثيل، وهو ما لم أفكر فيه من قبل»، وأضافت «الغريبة أنني لم أفكر في موضوع الحجاب من أساسه طيلة الفترة الماضية، ولم أفكر في ارتدائه مستقبلا». وأوضحت الفنانة المصرية أن تلك الشائعة انتشرت عقب عودتها مؤخرا من الأراضي السعودية وأدائها فريضة العمرة .
وشددت النجمة المصرية على ضرورة تضافر الجهود من أجل إعادة صناعة السينما بشكل جديد خاصة أنها أحدثت طفرة في السنوات الماضية وعاد إليها الجمهور من جديد بعد اختفاء صناعة السينما أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات.
وعلقت على الأدوار التي تتضمن الرقص بالقول:»هناك أعمال تحتاج دراميا لهذا الأداء على الشاشة مثل تجسيد شخصية راقصة لابد أن تقدمها الممثلة كما كانت تعيش هذه الشخصية، أما إذا كان الغرض منها مجرد ظهور الممثلة في بدله الرقص وأداء حركات استعراضية بلا هدف اعتقد انه أمر مرفوض من معظم الممثلات».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ghadah.akbarmontada.com
نودى
عضو ممتاز
عضو ممتاز


عدد المساهمات : 245
نقاط : 53358
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
العمر : 22
الموقع : egypt

مُساهمةموضوع: رد: لا أواجه أي ضغوط لمراجعة أدواري   الأحد أبريل 25, 2010 2:36 am

ميرسى على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مديرمنتدى غادهـ عبدالرازق
صاحب المدير العام للمنتدى
صاحب المدير العام للمنتدى


عدد المساهمات : 79
نقاط : 53571
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
العمر : 32
الموقع : K.s.a

مُساهمةموضوع: رد: لا أواجه أي ضغوط لمراجعة أدواري   الأحد أبريل 25, 2010 10:42 pm

يسلمووووعالمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ghadah.akbarmontada.com
 
لا أواجه أي ضغوط لمراجعة أدواري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رابطة عشاق الفنان احمد فلوكس :: غادة عبد الرزق :: اخبار غادة عبد الرزق-
انتقل الى: